الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قيادي حوثي يفجر مفأجاة بشأن حشود السبعين


فجر أحدى قيادات جماعة أنصار الله "الحوثي "مفاجأة مدوية بشأن جماهير ميدان السبعين التي حضرت صباح يومنا هذا للتنديد بما يسمونه مرور سنة على العدوان .

وقال القيادي "يوسف الفيشي "عبر صفحته في مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك " أن انصار الله منذ يومين وهم يقوموا بتجهيز الألاف الشباب من أجل الذهاب لميدان السبعين للتنديد بالعدوان ودعم حزب المخلوع من أجل ظهوره بحجم قوي .
واضاف الفيشي ان جماعته اكدت على الشباب أن لا يرفعوا أي شعارات سوى العلم الجمهوري فقط تجنبا لأي احتكاك ، وكذلك تم توجيههم أن ينسجموا مع الهتافات التي ترفع في السبعين دون رفع أي هتافات أخرى.
وكان قد اشتدت حدة التراشق على مواقع التواصل الاجتماعي بين الناشطين الموالين لحزب صالح والحوثيين , وفي سياق الغضب الحوثي من تظاهرة صالح وأنصاره ومحاولة التضييق عليها لإفشالها، سخّرت الجماعة وسائل الإعلام الحكومية التي تسيطر عليها للدعوة إلى تظاهرتها الخاصة وأوعزت إلى خطباء الجمعة في المساجد لتحشيد المواطنين إلى صفها، كما دعت الموظفين الحكوميين للاحتشاد صباحاً بجوار مبنى مجلس النواب خشية ذهابهم إلى تظاهرة ميدان السبعين، وأمرت بمنع خروج الطلبة صباحاً والاكتفاء بتنفيذ وقفات احتجاجية في ساحات المدارس والجامعات.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس