الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الحراك يغدر بهادي ويرفعوا علم الإنفصال وصورة علي سالم البيض




اليمن صنعاء مارب ذمار تعز عدن الجنوب شبوة لحج الضالع اب المحويت عمران الجوف القاعدة داعش المقاومة مقاومة تعز مقاومة مارب مقاومة الجوف مقاومة عدن حمود سعيد ابو العباس عفاش المخلوع أخبار اليمن الحوثي أخبار تعز أخبار مارب التحالف شكرا سلمان الزعيم صالح عبدالملك الحوثي التحالف طيران التحالف ميدي حجة الحديدة.

في الاحتفال الذي نظمته السلطات المحلية بمناسبة الذكرى الأولى لعاصفة الحزم في اليمن، لم يكتفِ المنظمون للاحتفال برفع علم "اليمن الجنوبي سابقاً" خلال فعاليات الحفل الرسمي، بل تم رفع صور الرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض بجانب ملك السعودية ورئيس دولة الإمارات. 

وقد أثارت تلك التصرفات غضب واستهجان الكثير، الذين أشاروا إلى أن عاصفة الحزم لم تكن لتحدث لولا طلب الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي من السعودية والدول العربية التدخل لدحر الانقلابيين بعد سيطرتهم بالقوة على صنعاء وعدن وتوجههم نحو باقي المدن الجنوبية. 

كما أظهرت الصور مدير أمن محافظة عدن شلال شائع، المعين مؤخراً من قبل الرئيس هادي، وهو يتوشح علم الانفصال، وسط غياب تام لعلم الجمهورية اليمنية.. 

ويرى مراقبون ان الحراكيين أردوا بهذه التصرفات الإعلان بشكل غير مباشر عن مضيهم فعليا نحو فرض الإنفصال كما هي رسالة انهم اختاروا رئيسا بديلا لهادي الذي أنقذهم وبقية اليمن من مليشيا الحوثي وقوات صالح بشرعيته المعترف بها إقليميا ودولياً . 

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس