الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شاهد الصورة :كيف أصبح أسرى حوثيين بعد الإفراج عنهم من قبل السعودية


اليمن ،صنعاء، مارب، ذمار ،تعز ،عدن، الجنوب، شبوة، لحج ،الضالع، اب، المحويت، عمران، الجوف، القاعدة، داعش ،المقاومة، مقاومة تعز ،مقاومة مارب ،مقاومة الجوف، مقاومة عدن، حمود سعيد، ابو العباس، عفاش، المخلوع ،أخبار اليمن، الحوثي، أخبار تعز، أخبار مارب، التحالف ،شكرا سلمان، الزعيم ،صالح، عبدالملك الحوثي، التحالف ،طيران التحالف، ميدي، حجة، الحديدة،المخا ،الوازعية .

أفرجت القوات السعودية عن 109 أسير حوثي مقابل افراج مليشيا الحوثي عن 9 أسرى سعوديين في صفقة تبادلية تمت بين قوات التحالف ومليشيا الحوثى .

وأعلنت قيادة قوات التحالف لإعادة الشرعية في اليمن، في بيان أصدرته اليوم الاثنين، وبثته وكالة الأنباء السعودية (واس) عن "استعادة تسعة محتجزين سعوديين وتسليم 109 من المواطنين اليمنيين ممّن تم القبض عليهم في مناطق العمليات بالقرب من الحدود السعودية الجنوبية، وذلك في إطار التهدئة التي سبق الإعلان عنها بتاريخ 2016/3/8".
وأضاف البيان أن قيادة قوات التحالف أعربت "عن ترحيبها باستمرار حالة التهدئة في إطار تطبيقها لخطة (إعادة الأمل)، وتأمل في بدء التهدئة بمناطق الصراع داخل الجمهورية اليمنية، بما يفسح المجال لتكثيف وصول المواد الإغاثية لكامل الأراضي اليمنية، ودعم الجهود التي ترعاها الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي وفق قرار مجلس الأمن رقم (2216)".
ونشر الناطق الرسمي باسم الحوثيين محمد عبد السلام صورة تجمعه مع الأسرى الحوثيين الذين تم الإفراج عنهم .. وبينت الصورة مدى الاختلاف الكبير في منظرهم حيث بدو بشكل نظيف ومرتب .

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس