الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أسهل الطرق لتصبحي نحيفة بيومين


يمكنك عزيزتي أن تصبحي أنحف خلال يومين فقط أتبعي فقط الخطوات التالية .

الإستقاظ الباكر من النوم وممارسة بعض التمارين الرياضية الصباحية فهي تعمل على تنشيط عملية الأيض داخل جسمك ,ويتم خلالها حرق بعض السعرات الحرارية وتساعد في التخلص من الماء المحتبس بالجسم ,فالرياضة دايماً لها فوائد عظيمة منها "تنشط الجهاز الليمفاوي وهو بدوره يلعب دوراً اساسياً في تنظيف الجسم من أكثر المواد سمية في الجسم والتي تسبب "احتباس السوائل في جسمك ,ولأجل التخلص منها هناك العديد من الطرق مثل المشيي السريع لمسافات طويلة والسباحة وبعض التمارين السويدية .

 استمتعي بإفطار شهي ومغذ مثل الفاكهة مع اللبن، أو حضر مزيجا من الموز مع الحليب في الخلاط الكهربائي، واعملى على الاحتفاظ بقطع من الموز المقشور والمقطع والمجمد في الثلاجة فتكون متوافرة دائما لتحضير هذا المزيج، ولا تفوتك أبدا وجبة الصباح، فالدراسات تؤكد أن الأشخاص الذين لا يأكلون صباحا يتناولون كميات أكبر من الطعام بقية النهار.

توجهى إلى الحمام ونشطى الدورة الدموية في جسمك بواسطة تدليكه بفرشاة حمام ذات شعيرات طبيعية، ابدئى بقدميك ودلك جلدك بحركات دائرية في اتجاه القلب لمدة تتراوح بين 3 و5 دقائق، ثم خذى دوشاً ودلك رأسك وأنت تغسلى شعرك، فالتدليك يفرز كمية من الدم التي تصل إلى رأسك ويمنح شعرك صحة وبريقا، وكنى شجاعة وحولى مياه الدوش إلى البارد، فهذا سوف يمنحك الطاقة ويجعل جلدك متوهجا بالصحة.

بعد تجفيف جسمك امنحى جلدك الرطوبة التي يحتاج إليها عن طريق تدليكه بكريم مرطب بعد إضافة بعض قطرات من زيت اللوز إليه، إن الزيوت العطرية تدخل أعماق طبقات الجلد خلافا للكريمات المرطبة المتداولة.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس