الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيديو: شجار عنيف بين مدرب ولاعبيه خلال مبارة كرة قدم


 صورة


اندلع شجار عنيف بين المدير الفني لأحد فرق كرة القدم الأرجنتينية وبين بعض اللاعبين، على إثر توجيه المدرب إهانات للاعبي الفريق الذي كان متأخراً بنتيجة المباراة.
الحادثة وقعت في ملعب “استاديو دونيكو” بمدينة لا بلاكا شرقي العاصمة الأرجنتينية بويتس آيرس، وبدأ الشجار عندما تبادل المدير الفني للفريق سيرجيو بوسكاريول الشتائم والإهانات مع بعض لاعبي فريق جيمنازيا، الذي كان متأخراً في المباراة أمام منافسه إستوديانتس بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء.
ووجه بوسكاريول عدة إهانات للاعبي فريقه بسبب أدائهم المخيب في أرض الملعب، مما استفز اللاعبين الذين كانوا يجلسون على مقعد الاحتياطيين، ودخلوا في عراك معه تحت أنظار الجمهور الذي كان يتابع المباراة نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وتشير التقارير إلى أن بوسكاريول اشتبك مع حارس مرمى الفريق إنريك بولوغنا، قبل أن يتدخل المدافعان لوكاس ليفا ومانويل غوانيني، وصور بعض المشجعين ما يحدث من مقاعدهم عبر الزجاج.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر على الإنترنت رجل عاري الصدر، من المرجح أن يكون المدرب بوسكاريول، وهو يتعارك مع أحد اللاعبين، في حين حاول آخر أن يحجز بينهما.
ومن غير المعروف كيف انتهى هذا الشجار، لكن التقارير المحلية أشارت إلى أن بوسكاريول اعتذر عن الواقعة واستقال من منصبه، في حين لا يزال اللاعبون المتورطون في الشجار بانتظار العقوبة التي سيفرضها عليهم الاتحاد المحلي للعبة.

شاهد ايضا
بالفيديو فضيحة مذيعة طقس رومانية وظهور صدرها على الهواء


عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس