الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تسريبات .. قيمة انتقال موراتا من ريال مدريد إلى يوفنتوس



تسريبات .. قيمة انتقال موراتا من ريال مدريد إلى يوفنتوس
استمر موقع فوتبول لياكس في نشر العقود المبرمة بين الأندية خلال السنوات الماضية حيث عمل هذه المرة على نشر عقد انتقال ألفارو موراتا من يوفنتوس إلى ريال مدريد.


العقود المبرمة بين خوسيه أنخيل سانشيز من ريال مدريد وماروتا من يوفنتوس نصت على دفع السيدة العجوز 20 مليون يورو على 4 دفعات تنتهي في صيف 2017، فيما ستضاف قيمة الضرائب لهذه الأموال المدفوعة مما يعني أنها ستصل إلى 25 مليون يورو.

ونص عقد موراتا على امكانية استعادة ريال مدريد للمهاجم في مناسبتين، الأولى ما بين 1-15 يوليو 2016، والثانية ما بين 1-15 من عام 2017.
ويمتلك بالتالي ريال مدريد فرصة استعادة مهاجمه العام المقبل حتى لو لم يستطع ايقاف عقوبة الفيفا التي تمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد الصيف المقبل، على عكس ما قيل في السابق بأن البند الذي يتيح للريال استعادة اللاعب يفعل صيف 2015 وصيف 2016.
وتنص البنود على دفع ريال مدريد 20 مليون يورو فقط نظير استعادة مهاجمه في حال شارك في 25% فقط من عدد الدقائق المتاحة، فيما سيدفع النادي 25 مليون في حال شارك ما بين 25-50 %، أما إن شارك في أكثر من 50% من الدقائق المتاحة طوال الموسم فسوف يدفع الريال حينها 30 مليون يورو نظير استعادته

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس